اعلان

رئيس الزمالك ظاهرة فريدة..الشخصية المثيرة للجدل فى أسبوع

لا يمر يوم على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلا ويثبت للجميع انه ظاهرة فريدة من نوعها فتاريخه المليء بالجدل على المستوى السياسي والاجتماعي والرياضي على وجه الخصوص يجعل صراعات منصور لا تنتهي أبدًا.

حيث تفاقمت الأمور بشكل أكبر خلال الفترة الأخيرة، بعد تصريحاته النارية ودخوله في حرب كلامية مع البعض وإطلاق التهديدات ضد أي شخص يحاول مضايقته سواء من قريب أو بعيد، حتى وصلت الى توتر علاقته مع عدد كبير من الاشخاص فى أسبوع واحد فقط وعلى رأسهم الإعلامين.

وتستعرض" أهل مصر" فى هذا التقرير أزمات رئيس الزمالك مع الإعلامين والنقاد الأخيرة.

-إبراهيم فايق

العلاقة المتوترة بين رئيس الزمالك والإعلامي إبراهيم فايق لم تكن قائمة حديثًا، ولكن بدأت فصول "الخناقة" منذ عام تقريبًا بين الطرفين، بعد أن فاز نادى الأبيض ببطولة كأس مصر، وذلك فى إحدى المداخلات الهاتفية بأحد برامج الإعلامى إبراهيم فايق، حينما قال مرتضى منصور، ردًا على سؤال حول حازم إمام، "أنت عبيط يالا أنا دكر أنت فاكرنى ممدوح عباس"، ورد فايق قائًلا: "يالا.. أنا مشكلتى أن أهلى علمونى الأدب للأسف مش هعرف أرد عليك متشكرين يا سيدى".

وتجددت المعركة الكلامية الشرسة بين مرتضى منصور، والإعلامى إبراهيم فايق، والتى مر عليها عام دون أى جديد، بعد الهزيمة القاسية التى تلقاها الفارس من غريمه التقليدى بثلاثة أهداف دون رد ضمن مواجهات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري، وقبل أن يكتشف رئيس نادى الزمالك تصريحات إبراهيم فايق عنه، ويؤكد أنه لم يسمعها ويشن هجوما عنيفا خلال ظهور تلفزيونى ، ليعود فايق ويرد بعنف ويصف منصور بـ"الجِعْجَاع".

- أحمد سعيد

مشكلة مرتضى منصور، والإعلامي أحمد سعيد بدأت عندما أكد رئيس نادي الزمالك، إنه رفض عضوية الإعلامي أحمد سعيد للنادي، وإتهمه بـ"النصب"، قبل ان يخرج الأخير ويقسم في برنامجه "كلام في الكورة"، أنه لم يطلب الحصول على عضوية النادي.

وسب منصور، في مداخلة مع البرنامج، الإعلامي على الهواء، واتهمه بـ"أنت كذاب، أنت عيل تافه"، ليدخل بعد ذلك في وصلة سباب.

ورد الإعلامي بأن رئيس الزمالك «نصب على مصر كلها، والدليل أنه حصل على مليون جنيه من أحد موكليه للترافع في قضية، ليقوم ابنه ببيعها بـ5 ملايين جنيه

- ابو المعاطي زكي

كانت الفترة الأخيرة، قد شهدت خلافًا حادًا بين الثنائي مرتضى منصور وأبوالمعاطي زكي، الناقد الرياضي ، بعد مداخلة هاتفية قام بها رئيس الزمالك، في أثناء انتقاد أبوالمعاطي له، في أحد البرامج التليفزيونية، وتبادلا السباب على الهواء..

ونشبت مشادة كلامية من جديد بين الثنائي، خلال تواجدهما أمس الأحد، بمقر اتحاد الكرة،عندما دخل مرتضى منصور مقر الجبلاية، وتصادف بتواجد الناقد الرياضي، فتبادلا الألفاظ والسباب.

وتفاقمت الأزمة، ودخل الثنائي في تشابك بالأيدي، وتبادل السباب، قبل أن يتدخل حمادة صدقي، المدير الفني لمنتخب الشباب، وقام بسحب الناقد الرياضي إلى داخل إحدى الغرف، وعلى الفور تدخل رجال الأمن لفض الشجار بين الطرفين ومحاولة تهدئة رئيس الزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً