اعلان

زوجة هشام جنينة تتعدى بالضرب على الجناة

كشفت التحريات وأقوال المصابين، بعد حادث الاعتداء على المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، من قبل ثلاثة أشخاص، عن اعتداء زوجته وابنة "جنينة" على الجناة وتمزيق ملابسهم.

وقد تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا من الأهالى بالمشاجرة، ووقوع مصابين بشارع الأمن العام بدائرة القسم، وبعد الانتقال لمكان الحادث وفحصه، تمت مقابلة كلًا من الطرف الأول في الواقعة وهو المستشار هشام أحمد فؤاد جنينة، المجني عليه، الذى أصيب بسحجات باليد والقدم.

وقد قال الطرف الثانى السيد محمود خلاف، 31 عاما، بأنه أثناء عبوره الطريق، اصطدمت سيارة المستشار جنينة به، ونتج عن ذلك سقوطه أرضًا وحدوث إصابته المنوه عنها وأثناء ذلك قامت سيارة مجهولة بالإصطدام بالسيارة قيادة الأول دون تلفيات ولاذت بالفرار، وأثناء انصراف الطرف الأول من محل البلاغ بالسيارة – قام الثانى والثالث من الطرف الثانى باعتراضه لمنعه من الانصراف لحين حضور الشرطة، إلا أن الذى كان بصحبته "الثانى من الطرف الأول" تعدى على كل من الثانى من الطرف الثانى بالضرب باستخدام قطعة حديدية كانت بحوزته "عثر عليها بمحل البلاغ – تم التحفظ عليها".. والثالث من الطرف الثانى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها.

وقد حضر كلًا من زوجة المستشار"جنينة" المدعوه "وفاء محمد حسن" وابنته "شروق هشام أحمد فؤاد جنينة"، حيث قاموا بتمزيق ملابس الجناة، والتعدى عليهم بالسب وإحداث إصابات بخدوش وسجحات، وبسؤالهم عن حقيقة ذلك أيدوه بالاعتراف.

الجدير بالذكر أن المتهمون بالاعتداء على "جنينة" قد أنكروا ما نسب إليهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1008 2018 جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً