اعلان

كبير مشايخ قبائل جنوب سيناء: حب وتأييد الرئيس سيظهر فى صندوق الانتخابات

أكد الشيخ إبراهيم سالم جبلى، كبير مشايخ قبائل جنوب سيناء جميع القبائل حضرت من عمق سيناء؛ لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، مشيرا إلى إن حب وتأييد الرئيس سوف يظهر فى صندوق الانتخابات.

وطالب كبير مشايخ قبائل جنوب سيناء، الرئيس السيسي بأن يشمل عفوه مساجين أبناء سيناء وخاصة التي صدرت ضدهم أحكام غيابية، بالإضافة إلى الانتهاء من المشروعات الكبرى مثل الجسر الذى يصل مصر بالسعودية وميناء طور سيناء وجامعة الملك سلمان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذى نظمه شباب جنوب سيناء وحملات دعم الرئيس للترشح لفترة رئاسة ثانية بحضور كبير من قبائل جنوب سيناء والشباب والقيادات الشعبية والتنفيذية بجنوب سيناء بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمود عيسى والمحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء لتأييد ودعم الرئيس السيسي.

وأكد محمود سرور، رئيس اللجنة العليا للشباب بجنوب سيناء، أنه رغم ما مر على شعب مصر من أيام عصيبة، مشيرا إلى إنه فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى متطلعين لغد أفضل، وأن جميع الشباب بجنوب سيناء يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت منى سالم، مقررة المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء، إن في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حصلت المرأة على حقوق كثيرة لم تتحقق من قبل من بينها قوانين كانت تطالب بها المرأة المصرية منذ عقود طويلة مثل قانون التحرش بالإضافة للتمثيل الوزاري الكبير التى حظيت به المرأة المصرية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الشيخ محمد موسى بريك، ممثل حملة دعم الرئيس، أن الشعب المصري سوف يشعر بإنجازات الرئيس السيسي قريبا وخاصة بعد الانتهاء من المشروعات الكبرى، مشيرا إلى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي مثل محمد علي مؤسس مصر الحديثة جاء ليستكمل البناء.

وأشار إبراهيم رفيع، عضو مجلس الشعب، إلى إن الرئيس السيسي عندما انتخب في الفترة الأولى للرئاسة كرئيس لإنقاذ مصر، وللضرورة الآن نطالب بانتخابه لما حققه من إنجازات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سكة الحديد: تخفيض السرعة المقررة للقطارات على معظم الخطوط بسبب الحرارة