اعلان

هجوم ناري من لميس الحديدي على الإخوان: "أنا مش بعرف أعوم"

كتب : أهل مصر

هاجمت الإعلامية لميس الحديدي، جماعة الإخوان الإرهابية، موجهة حديثها لهم: "مصر دولة راسخة على مر التاريخ، وزاد ثابتها في السنوات الأخيرة.. وأنا مش بنط من المراكب لأن مش بعرف أعوم.. ولا عمري ابتعدت عن الوطن ودوري كإعلامية مستمرة في هذا المكان يحتم على التنبه إذا كان هناك خطر على الدولة".

وأضافت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، مساء الأحد أن جماعة الإخوان الإرهابية تواصل خططها التأمرية على الدولة المصرية من استغلال القضايا التى يتم مناقشتها لإحداث شرخ في جدران الوطن، معلقة: "نقبل المعارضة السلمية وليست المسلحة".

وأشارت إلى أن الإخوان في تلك الفترة يحاولون الربط بينهم وبين ثورة يناير، على أنهم ثوار لقناعتهم أن الشارع المصري لا يتقبل فكرة الإخوان أو مشاركتهم، مضيفة، أن الإخوان يسعون لتشويه أي انجاز في الدولة لهز وجدان المواطن المصري واستعطافه لدعمهم والوقوف بجانبهم.

ووصفت خطط الإخوان بالبلهاء ولا تمت للواقع بأي صلة وتسعى لتحقيق حلمها في العودة مرة آخرى على حساب الدولة المصرية وأمن واستقرار المواطن، لافتة أن التنظيم الإرهابي تشويه الدور المصري في القضايا الإقليمية والقضية الفلسطينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا ردا على إسرائيل: لن يمنعنا أحد من الاعتراف بدولة فلسطين