اعلان

القبض على 9 أشخاص وبحوزتهم اسلحة نارية وبيضاء قبل تشاجرهم بمنطقة البساتين

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بقيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة القبض على 9 أشخاص وبحوزتهم اسلحة نارية وبيضاء قبل تشاجرهم مع أخرين بمنطقة البساتين.

وردت معلومات للمقدم على فيصل رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين مفادها أن كل من شريف م،18 سنة،عامل،وشقيقة باسم م، 17 سنة، عامل،وسيد س، 36 سنة،سائق،واحمد أ، 25 سنة،عامل،ورمضان ع،31 سنة،عامل،واحمد خ، 19 سنة،فكهانى،ومصطفى ح، 19سنة، فكهاني،واشرف س، 34 سنة،فكهانى أعدوا أسلحة نارية وبيضاء بقصد التجهيز لمشاجرة مع آخرين.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن الرائد احمد مختار والرائد احمد مصلح معاونى المباحث من ضبطهم وبحوزتهم 2 سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم وعدد 6 طلقات من ذات العيار " بحوزة الأول والثاني،3 سلاح أبيض " سنجه " بحوزة الرابع والخامس،و 3 عصا خشبية " شومة " بحوزة السادس والسابع والثامن.

وبمواجهتهم بالتحريات ايدوها واعترفوا بحيازتهما للمضبوطات بقصد التشاجر مع كلا من محمود م، 20سنة، سماك،ومحمد ش، 30 سنة، صاحب محل ادوات تصنيع ولوازم الرخام بسبب خلافات حول الجيرة لسابقة حدوث مشادة كلامية مع الطرف الثاني أثناء قيامهما برش المياه امام المحل عمل الطرف الاول.

وامر اللواء خالد عبدالعال مدير الامن بتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً