اعلان

ملخص المحترفين اليوم.. هاتريك الشحات ورأسية حجازي وهدف أول للشيخ مع الاتفاق (فيديو)

كتب : بكر يحيي

خاض لاعبونا المحترفون في الدوريات الأوروبية والخليجية، اليوم السبت، العديد من المباريات القوية، والتى شهدت تألق الكثير منهم.

البداية بالدوري الإنجليزي، حيث نجح النجم المصري أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق وست بروميتش ألبيون، في تسجيل هدف مبكر لفريقه في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ولكن لا تأتي الرياح بما تشتهى السفن، ليتعادل فريق ساوثهامبتون ثم يسجل هدف الفوز لتنتهى المباراة بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وفي سياق متصل تألق حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي، في تسجيل هاتريك في شباك عجمان، بالمباراة التى جمعت الفريقين اليوم بالدوري الإماراتي، وانتهت بفوز الأول بسبعة أهداف نظيفة.

ومن الدوري الإماراتي ننتقل إلى الدوري السعودي حيث مواجهة مصرية خالصة بين الثلاثي المصري أحمد الشيخ وحسين السيد لاعبا فريق الاتفاق ومحمد عبد الشافي لاعب فريق الفتح، التى جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر الدوري السعودي.

ونجح أحمد الشيخ في تسجيل أول أهدافه مع الفريق السعودي، وذلك عن طريق رأسة رائعة اسكنها شباك فريق الفتح.

المباراة أيضا شهدت تألق محمد عبد الشافي، حيث نجح في صناعة هدف أول للفتح في مرمي الاتفاق.

ومازلنا في الدوري السعودي حيث مواجهة التعاون والفيصلي، والتى شهدت مشاركة الثنائي المصري عماد متعب وعصام الحضري، الذي تألق في فوز التعاون علي الفيصلي وأصبح أعلي نظافة شباك في الدوري السعودي (6 مرات).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً