لقطات تاريخية| 5 مشاهد تبرز "نجومية" صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام

واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تألقه في الملاعب الإنجليزية، وكان ضحيته هذه المرة فريق توتنهام هوتسبير، الذي نال من أهداف الفرعون الذهبي ثنائية، في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس، وانتهت بنتيجة هدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي.

صلاح النجم الأبرز في قلعة الأنفيلد، وحديث الصحف الإنجليزية، يستمر في التطور والماكينة التهديفية، التي جعلته بين الكبار في القارة العجوز، وفي قمة الأمس كانت هنالك مشاهد ولقطات خاصة بالفرعون المصري، التي تثبت نجوميته وتبرزها.

تستعرض "أهل مصر" أبرز مشاهد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام:-

1) ثنائية تاريخيةسجل محمد صلاح ثنائية في الدقائق 3 و92، ليوقع على أهداف الريدز في المباراة، ويتوج نفسه بطلًا لهذه المباراة القوية، خاصة وإنها بين فريقين يتنافسون على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. وكان الهدف الأول من بين الأسرع في تاريخ النادي الإنجليزي، بينما جاء الثاني بصورة مارادونية بعدما راوغ مدافعي توتنهام في مساحة ضيقة للغاية ودك بها شباك الفريق بالوقت القاتل. 

2) انتصار خاص على هاري كينيتنافس محمد صلاح والمهاجم الإنجليزي هاري كين، هداف سبيرز، طوال الموسم بالدوري الإنجليزي، على صدارة ترتيب هدافي البريميرليج، وبالرغم من أن كين مازال بالصدارة، إلا أن الفرعون المصري نجح في إحراجه بالأمس بعدما سجل هدفين مقابل هدف واحد لكين فقط وجاء عبر ركلة جزاء. 

3) تحطيم الأرقام القياسيةواصل الفرعون الذهبي تحطيم الأرقام القياسية، وجاء هذه المرة بعدما وقع على هدفه رقم 20 مع الريدز بالبريميرليج، ليكون أسرع لاعب يصل لهذا الكم من الأهداف في 25 مباراة فقط، متفوقًا على ستوريدج وتوريس اللذان وصلا إلى هذه النسبة في 27 مباراة. كما انفرد صلاح بترتيب هدافي الفراعنة بالدوري الأكثر شهرة بالعالم وذلك بتسجيله 23 هدف بواقع "21 مع ليفربول - 2 مع تشيلسي" ليتخطى لذلك رقم أحمد حسام ميدو الذي سجل 21 هدفًا بواقع "14 هدفًا مع توتنام و6 مع ميدلسبره و2 مع ويجان".4) إهداءه تيشيرته الخاص لطفل صغيرشهدت احداث ما بعد صافرة الحكم، لقطة رائعة لأبو مكة، بعدما ذهب إلى طفل صغير كان يحمل لافتة مكتوب عليها "صلاح.. هل يمكنك اعطائي تيشيرت خاص بك"، وبالفعل هذا ماحدث بعدما لبى النداء ليكون موقفًا رائعًا للمصري بالملاعب الإنجليزي. 

5) جنون المعلقين على هدف بطريقة ميسيكان مشهد الهدف هو الأبرز لصلاح في تلك المباراة، وظهر ذلك بعدما جن جنون المعلقين الرياضين على الهدف في تلك المباراة، وكان المعلق الإنجليزي وعصام الشوالي أبرز من دخلوا في تلك الفرحة الكبيرة بهذا الهدف الرائع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً