اعلان

في عيد ميلاده 33.. مواقف إنسانية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

يحتفل اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده 33، ويعتبر لاعب ريال مدريد الأسباني من أهم اللاعبيين الذين مروا في تاريخ الساحرة المستديرة.

ورونالدو لم يشتهر بسبب أهدافه وبطولاته وتحقيق أرقام قياسية فقط، بل بسبب مواقفه الإنسانية الرائعة وتقديم المساعدة والعون في الكثير من المواقف، علي عكس نجوم عديدة.

فالنجم البرتغالي بالرغم من كل ما وصل إليه من نجومية ونجاح إلا أنه مازال يمتلك قلب جميل يظهره في مواقف إنسانية عدة.

ويرصد أهل مصر 4 مواقف إنسانية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو:

1- قصة شعر رونالدو بيورو 2016

خلال بطولة يورو 2016 لكرة القدم، ظهر رونالدو بقصة شعر تبدو عادية عند النظر إليها، ولكن من يدقق سوف يجد خطين في خلفية الرأس، سر هذين الخطين هو أن كريستيانو أصر على رسمهم تضامنا مع إحدى الاطفال المصابين بمرض السرطان، والذي تكّفل رونالدو بعلاجه.

2-مساعدة رونالدو للطفل اللبناني حيدر

حقق نجم ريال مدريد الإسباني حلم الطفل اللبناني حيدر مصطفى، الذي فقد والديه في التفجير الانتحاري المزدوج الذي حدث بمنطقة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت عام 2015، وأسفر عن مقتل 44 شخصًا، وشوهد رونالدو في صورة نشرت على موقع ريال مدريد وهو يعانق الطفل حيدر، الذي استقبله أيضًا رئيس الريال، فلورنتينو بيريز، في صالة الاجتماعات في سانتياغو برنابيو، وقدم له قميص الفريق مع اسمه عليه فوق الرقم 7 الذي يرتديه رونالدو.

3-قصته مع فتاة الإعاقة

أثناء جولة رونالدو الاستجمامية قبل مباراة فريقه مع نابولي ضمن دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عام 2016، ، شاهد فتاة تعاني من الإعاقة وتنتظر عند الفندق لرؤيته فأمر الامن بأن يسمحوا لها بالمرور.

4-تعاطفه مع ضحايا زلزال المكسيك

كما أظهر الأسطورة البرتغالية ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، تعاطفه الكبير مع ضحايا زلزال المكسيك الذي حدث العام الماضي، والذي أودى بحياة عشرات الأشخاص، وكتب رونالدو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة يساند من خلالها أهالي الضحايا، وبالأخص هؤلاء الأطفال الذين لقوا حتفهم بعد انهيار المدرسة نتيجة الزلزال الذي اعتبر الأضخم في تاريخ البلاد.

كما خص رونالدو الطفل المكسيسكي الشهير، سانتياجو فلوريس (6 أعوام)، من بين كل الضحايا كونه مشجعًا لريال مدريد ومن أكبر داعمي ومحبي صاروخ ماديرا، حيث توفى بعد انهيار مدرسته المدعوة بـ إنريكي ريبسمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي