اعلان

السيطرة على حريق نشب في حظيرة مواشى ببنها

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق نشب فى حظيرة مواشى في قرية بطا مركز بنها بمحافظة القليوبية في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، مما أدى إلى نفوق عدد كبير من المواشي والتي تقدر بحوالي 700 ألف جنيه خسائر نتيجة الحريق، وإصابة نجل صاحب الحظيرة بحروق متفرقة أثناء محاولته إطفاء الحريق.

تلقت غرفة عمليات نجدة بنها، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل حظيرة مواشى فى قرية بطا مركز بنها ملك المواطن سيد ابو شعراوي.

وأمر اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبية بالدفع بـ 4 سيارات إطفاء و2 سيارة اسعاف، للسيطرة علي الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

وانتقل علي الفور الي مكان الحريق المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها وقوي من المركز، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، وتمت السيطرة على الحريق.

وبالمعاينة الاولية تبين ان اسباب الحريق ماس كهربائي ادي الي اندلاع النيران التي اتت علي الحظيرة بالكامل بما فيها من مواشي وطيور، عبارة عن 11 رآس ماشية "جاموس"، و10 خرفان، و2 حمار، وعدد كبير من الطيور، وجرار زراعي وتمكن الاهالي ورجال الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على الحريق، بالاضافة اصابة نجل صاحب الحظيرة بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقله الي مستشفي بنها العام لتلقي العلاج.

واكد الاهالي ان المستشفي لم تقدم له الرعاية الصحية حيث لا يوجد بالمستشفي اي مستلزمات طبية فاضطر الي مغادرة المكان وتلقيه العلاج خارج المستشفي وعلي نفاقته الخاصة مما ادي الي حالة من الغضب والاستياء بين الاهالي لم تشهده المستشفيات من الاهمال وعدم توفير المستلزمات الطبية.

تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزن بين طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية: «الأسئلة سهلة بس الامتحان كان متسرب»