اعلان

"تشيلسي" حامل لقب الدوري الإنجليزي على حافة الهاوية (تقرير)

يعيش كل عشاق فريق تشيلسي الإنجليزي، حالة من الغضب والحزن الشديدين، على حال فريقهم فى هذه الأيام، حيث يؤدى "البلوز" أسوأ أداء لهم فى الفترة الحالية تحت قيادة الإيطالى كونتي، والذى خسر ًاخر لقاءين للفريق فى الدورى أمام كلًا من بورنموث ( 3-0)، واتفورد ( 4-1)، وقبلها الخروج من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فى دور نصف النهائى على يد أرسنال ( 2-1 ).

تشيلسى هذا الموسم يقدم مستوى متذبذًا للغاية، فالفريق بشكل عام يوجد به خلل كبير، بداية من حرب التصريحات التى نشبت بين كونتى وابراموفيتش رئيس النادى، بسبب عدم إحضار صفقات قوية فى ميركاتو يناير الماضى لتدعيم الصفوف، وهذا ما أغضب "كونتى بشدة، وانعكس ذلك على حالة لاعبى الفريق، الذى أصبح واضحًا للجميع مدى خروجهم عن تركيزهم فى أخر 5 مباريات بالتحديد.

تشيلسى بعد هزيمة واتفورد الغير متوقعة) برباعية، أصبح لا يملك خيار إلا إقالة "كونتى"، والجميع أصبح ينتظر الإعلان الرسمى عن إنهاء التعاقد معه، ولكن ابراموفيتش مالك النادى فعل عكس كل ما توقعه الجميع وجدد الثقق فيه، ليستمر الثعلب الإيطالى فى قيادة الفريق لنهاية الموسم وننتظر هل سيرحل أم سيوقع مجددا داخل ستامفورد بريدج.

ابراموفيتش من الواضح أنه حسب حسبته بطريقه صحيحة، بسبب إقباله على لقاءات نارية خلال هذا الشهر فى الدورى الإنجليزى، ودورى أبطال أوروبا.

ففى الدورى الإنجليزى الفريق الأن فى المركز الرابع برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الثالث 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مان يونايتد الوصيف، وقريبًا منه كلًا من توتنهام فى المركز الخامس 49 نقطة، وأرسنال سادس 45 نقطة، وبالتالى الفوز فى القادم يمنح كونتى ولاعبيه ثقة كبيرة بالتقدم نحو وصافة الدورى أو على أقل تقدير المركز الثالث، أما أى تعثر جديد سسيذهب به إلى مركز خامس وربما سادس.

تشيسلى مقبل على لقاءات هذا الشهر أمام:

12 فبراير أمام وست بروميتش الذى يقاتل من أجل البقاء فى الدورى.

16 فبراير أمام هال سيتى فى دور الـ16 من كأس الإتحاد الإنجليزى.

20 فبراير أمام برشلونة ( لقاء قمة نارى ) فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

25 فبراير أمام مان يونايتد ( الوصيف ) على ملعب أولترافورد.

4 مارس أمام مان سيتى ( المتصدر والمنتظر أن يحقق اللقب هذا الموسم).

10 مارس أمام كريستال بالاس.

14 مارس أمام برشلونة ( لقاء قمة نارى ) فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو.

وبالتالى 30 يوم أمام كونتى لكى يخرج بموسم يليق بحامل لقب الدورى الإنجليزى، أو يقع كونتى فى المحظور ويقود تشيلى إلى السقوط وخسارة كل شئ هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً