اعلان

محافظ البحيرة تدشن مبادرة "المواطن يسأل والمحافظ يجيب"

أعلنت المهندسة ناديه عبده محافظ البحيرة، تدشين مبادرة "المواطن يسأل والمحافظ يجيب" عقب نجاح وحدة التدخل السريع المنبثقة عن لجنة التواصل المجتمعي، بهدف تدعيم سبل التواصل بينها وبين المواطنين وذلك من خلال كافة الوسائل المتاحة عبر أرض الواقع ووسائل الإعلام ومواقع التواصل على الإنترنت.

وطالبت محافظ البحيرة بتعميم المبادرة ونشرها مع التأكيد على ضرورة التواصل المباشر مع المواطن دون أدوات وسيطة للتعرف على المشكلات دون تجميل أو تزييف وحلها على الفور من خلال المسؤولين المختصين.

ووجهت "عبده"، بتصميم بانرات مطبوعة ونشرها على الصفحة الرسمية لمحافظ البحيرة، والبوابة الإلكترونية للشكاوى واستقبال الشكاوى من خلال التعليقات وتمكينها من الردود المباشرة على المواطنين.

وأضافت أنه بالفعل تم نشر البانرات الخاصة بالمبادرة على الصفحة الرسمية، واستقبلت المحافظة عشرات الشكاوى خلال اليوم الأول فقط ويتم إعادة تصنيفها وفقا لنوع الشكاوى والاحتياجات وعرضها على المحافظ والرد في نفس المكان المخصص للتعليقات على مواقع التواصل.

يذكر أن وحدة التدخل السريع برئاسة أحمد عاشور معاون المحافظ، أثبتت نجاحها في حل مشكلات المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة واستطاعت الوصول الى الأماكن الأكثر احتياجا والمناطق المحرومة من الخدمات وحل المشكلات التي تواجه الموطنين بها بالتعاون مع القيادات المحلية بالمراكز والمدن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً