اعلان

جامعة الإسكندرية: ندعم خطة المجابهة الشاملة للإرهاب

أعلنت جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عصام الكردى، دعمها الكامل لخطة المجابهة الشاملة، التى أعلنت القوات المسلحة ووزارة الداخلية عن انطلاقها، اليوم الجمعة الموافق ٩ فبراير ٢٠١٨، لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية فى سيناء الحبيبة وغيرها من أنحاء الجمهورية.

وأوضحت الجامعة، في بيان لها اليوم، أنها تثمن التضحيات الغالية التى يبذلها رجال القوات المسلحة الأبطال جنبا إلى جنب مع رجال الشرطة البواسل ﻻستئصال قوى الشر والظلام ودحر مخططاتهم الخبيثة فى تهديد أمن المواطنين وعرقلة جهود البناء والتنمية.

وأضاف البيان، أن الجامعة تعلن رئيسا ونوابًا وأساتذة وعاملين وطلابًا، تضامنها الكامل لرجال الجيش والشرطة الأبطال وكافة مؤسسات الدولة في جهودها للقضاء على الإرهاب الأسود، وتثق تماما أن تضحيات هؤلاء الأبطال ومن سبقهم الذين ضربوا المثل في الشجاعة والإخلاص للوطن لن تذهب سُدى.

كما أعلن الدكتور عصام الكردى، أن الجامعة تضع كافة إمكانياتها لخدمة أبناء الوطن من القوات المسلحة والشرطة البواسل والمواطنين، وقد تم رفع درجة اﻻستعداد بجميع المستشفيات الجامعية في كافة الأقسام والتخصصات وتجهيز أفسام الطوارئ تمشيا مع الأحداث الجارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني