الأسيوطي يفوز على النصر بخماسية مقابل هدف ويؤكد بقائه في الممتاز

نجح نادي الأسيوطي سبورت بقيادة علي ماهر في تحقيق الفوز علي النصر بخمسة اهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الاسيوطي ضمن الجولة ال32 بالدوري الممتاز.

انتهي الشوط الأول بتقدم الاسيوطي بهدفين لهدف، حيث تقدم النصر بالهدف الأول في الدقيقة 20 عن طريق حجاج عويس من خطا دفاعي لفريق الأسيوطي سبورت يستغلها حجاج واودعها في الشباك، وفي الدقيقة 23 أحرز شلونجو هدف التعادل بضربة رأس من تمريرة عرضية رائعة من جيفت ليعود الأسيوطي للمباراة.

 وفي الدقيقة 33 احتسب احمد العدوي حكم اللقاء ركلة جزاء للنصر من لمسة يد علي إسلام صيام اهدرها محمود ربيع القط حيث سددها في الزاوية اليسري أخرجها أحمد دعدور ببراعة، وفي الدقيقة 37 يرد إسلام صيام لاعب الاسيوطي بتسجيل الهدف الثاني بضربة رأس لينهي الشوط الأول بتقدم الأسيوطي بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني تمكن الأسيوطي سبورت من اضافة الهدف الثالث عن طريق مهند لاشين في الدقيقة 60 من تسديدة قوية في المقص الايمن، واضاف ايزاك موالمي الهدف الرابع في الدقيقة 71 من تسديدة صاروخية تخدع حارس النصر وتسكن الزاوية اليسري، وفي الدقيقة 82 اضاف عمر كمال عبدالواحد الهدف الخامس من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة رفع الأسيوطي رصيده من النقاط ل29 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد النصر عند 14 نقطة في المركز الأخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)