اعلان

إصابة 4 شباب فى مشاجرتين بسبب خلافات النسب والجيرة ببني سويف

أصيب 4 شباب في مشاجرتين، بمركزي سمسطا والفشن ببني سويف، بسبب خلافات الجيرة والنسب، وتم القبض على طرفي المشاجرتين وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمسطا، يفيد بتلقيه بلاغًا بمشاجرة ومصابين بقرية "الشنطور" التابعة لدائرة المركز، نتج عنها إصابة شابين تم نقلهما للمستشفى.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة، بين كلًا من طرف أول "طه خ.ح" 21 عاما، مصاب بجرح قطعي بالرقبة، وطرف ثاني "محمد ع.ع" 18 عاما، مصاب بالوجه، بسبب مشادة كلامية بينهما لخلافات الجيرة، تعدى خلالها كلًا منهما على الآخر بالضرب، محدثان ما بهما من إصابات.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات وتحرر عن ذلك محضر قُيد برقم 1658 لسنة 2018 جنح مركز شرطة سمسطا وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وتلقى مدير الأمن إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، جنوب المحافظة، يفيد بتلقيه بلاغًا بنشوب مشاجرة ومصابين، بمنطقة "المنشية الغربية" ببندر الفشن، نتج عنها إصابة شابين وتم نقلهما للمستشفى.

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة، بين كلًا من ـ طرف أول "رمضان ن.ي" 17 عاما، مصاب بجرح نافذ بالصدر، وطرف ثاني "ياسر م.أ" 11 عاما، نجار و"حمادة م.أ" 20 عاما، مصاب بجرح قطعي بالوجه.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبسؤال والدة الطرف الأول "ليلي ع.م" أفادت بحدوث مشادة كلامية بين نجلها والطرف الثاني بسبب علاقة النسب بينهم، تطورت لمشاجرة تعديا خلالها عليه بالضرب وقام الثاني بطعن نجلها بسلاح أبيض، كان بحوزته، مما أدى لإصابته.

وتم إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة واتهما "الطرف الأول" بالتعدي على المصاب "الثاني" وتحرر عن ذلك محضر قُيد برقم 3060 لسنة 2018 جنح مركز شرطة الفشن، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً