مستشفى الزمالك.. الجمهور يرفع شعار "يا فرحة ما تمت" بعد إصابات الوافدين الجدد.. نانا بوكو أحدث المنضمين للقائمة.. وباسم مرسي يواصل التأهيل

شهدت الفترة الأخيرة وجود العديد من الإصابات ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تكاد تكون جميعها مؤثرة على الفريق، ليعاني الفارس الأبيض بداية من الدور الثاني، من كثرة الغيابات خلال المباريات، الأمر الذي اعتاد عليه جماهير القلعة البيضاء، بعدم اكتمال فرحتهم بعد ضم عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الشتوي والتي دعمت صفوف الفريق.

وعلى الرغم من وجود البديل الجاهز في معظم المراكز لتعويض إصابات لاعبي الزمالك الحالية، إلا أن البديل ليس في مستوى اللاعب الأساسي، وهو ما يتسبب في معاناة الجهاز الفني للأبيض بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، قبل المباريات المقبلة.

وتستعرض "أهل مصر" أبرز المراكز التي تعاني من إصابات لاعبي الزمالك..

ويعاني الزمالك من مركز الظهير الأيمن الذي يشغله الثنائي التونسي حمدي النقاز وحازم إمام، بالإضافة لخط هجوم الفريق بعد إصابة نانا بوكو وباسم مرسي، فضلًا عن غياب كاسنجو عن التهديف خلال المباريات الاخيرة وتقديمه لعروض متواضعه خلال اللقاءات الماضية.

حمدي النقاز:

عانى التونسي حمدي النقاز، من إجهاد في منشأ العضلة الأمامية، قبل مباراة سموحة الماضية ضمن مواجهات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري، ورفض الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المجازفة والدفع به في المباراة التي حقق الأبيض فيها فوزًا صعبًا على منافسه بهدف دون رد، إلا أن النقاز بات جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة.

حازم إمام:

تعرض حازم إمام، خلال الفترة الأخيرة لمشكلة في الظهر، أثرت على العضلة من الخلف، وتسببت في غيابه عن المباراة الأخيرة للأبيض أمام سموحة، حيث من المقرر أن يحدد الجهاز الطبي موقف اللاعب من المشاركة في المباراة المقبلة أمام وادي دجلة خلال الساعات المقبلة.

باسم مرسي:

تعرض باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض، لإصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة، تسبب في غيابه عن آخر 3 مباريات للزمالك أمام إنبي و طنطا و سموحة بالدورى المصرى الممتاز، حيث يواصل عملية التأهيل في الفترة الحالية قبل العودة من جديد للمشاركة في المباريات.

محمد عنتر:

تعرض محمد عنتر صانع ألعاب الأبيض، لكدمة قوية خلال لقاء الزمالك أمام سموحة، وأجرى أشعة لوقوف الجهاز الفني للزمالك على حالته وموقفه من المشاركة خلال اللقاء المقبل أمام وادي دجلة.

نانا بوكو:

أصيب الغاني نانا بوكو في مباراة سموحة الماضية، بآلام في الفخذ خرج على إثرها من مباراة سموحة الماضية، حيث ما زال موقفه من المشاركة في المباراة أمام وادي دجلة المقبلة، لاسيما وأنه سيخضع لأشعة طبية يتحدد من خلالها مشاركته في المباراة من عدمها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)