اعلان

دورى الأبطال| هل ينتفض صلاح الليلة فى صراعه الشرس على الحذاء الذهبى؟

يصارع نجمنا المصرى محمد صلاح على لقب هداف أوروبا هذا الموسم بقوة , فى سنة أول دورى إنجليزى , حيث تألق صلاح بشدة ووصل حتى الأن إلى وصافة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدف خلف الإنجليزى هارى كين صاحب الـ23 هدف .

الصراع هذا الموسم قوى جداً ويشتمل على لاعبين جدد , عكس كل المواسم السابقة , ففى المواسم السابقة كنا نجد ليونيل ميسى و كريستيانو رونالدو هما من يتنافسون لوحدهم على الحذاء الذهبى باهدافهم الغزيرة فى كل البطولات , أما هذا الموسم فالموضوع مختلف تماماً , حيث يتصدر هارى كين قائمة هدافى كل دوريات أوروبا حيث وصل بهدفه بالامس فى مرمى اليوفينتوس الإيطالى إلى 33 هدف من أصل 31 مباراة لعبها هذا الموسم فى كل المسابقات , وهدفه السابع فى دورى الأبطال .

يأتى فى المركز الثانى مباشرة أجويرو الذى أحرز هدف فى مباراة الأمس وفوز السيتى ( 4-0 ) على بازل ليصل لهدفه رقم 29 فى كل المسابقات التى خاضها هذا الموسم , ليتساوى مع نجمنا المصرى محمد صلاح صاحب الـ29 هدف فى كل المسابقات ( 22 فى الدورى الإنجليزى، 6 فى دورى الأبطال، 1 كأس إنجلترا ) هذا الموسم قبل خوض لقاء اليوم أمام بورتو , لذلك صلاح يمتلك أفضلية كبيرة , بإحرازه اهداف اليوم والإقتراب من كين وفض الشراكة مع الأرجنتينى أجويورو .

المركز الثالث يأتى الثنائى الباريسى البرازيلى نيمار , والأورجوانى كفانى برصيد 28 هدف , ولهم لقاء نارى اليوم أمام ريال مدريد الإسبانى على أرض ملعب البيرنباو معقل ريال مدريد .

وبذلك يكون حسم لقب هداف أوروبا على صفيح ساخن للغاية , يتنافس عليه هذا الموسم 5 لاعبين من ضمنهم لاعبنا وفخرنا المصرى محمد صلاح , الذى نتسال عن أنتفاضته الليله امام بورتو بعد إحراز كين وأجويرو اهداف بالامس .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي