اعلان

رسائل "بندق" الغرامية على أسوار الحكومة تثير غضب طلاب المدارس بالبحيرة (صور)

ما زال التعبير عن العاطفة يختلف باختلاف الأشخاص؛ فهناك من يقوم بالاتصال هاتفيًا، هناك من يرسل بعض الكلمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهناك من يقوم بالكتابة على أسوار المدارس والمنشآت، فمنها ما يثير الغضب، ومنها ما يثير عاطفة القارئ.

في سياق متصل رصدت كاميرا "أهل مصر"، شابًا يدعى بندق، يقوم بكتابة رسائل غرامية على أسوار المدارس، والمنشآت الحكومية في محافظة البحيرة؛ فكانت عباراته مثيرة للنقاش بين طلاب المدارس والمواطنين التى كادت أن تغطى كافة أسوار المنشآت الحكومية.

وتداول "بندق " بعض الرسائل العاطفية على أسوار المدارس، ومديرية التضامن الاجتماعي، والمستشفيات الحكومية، بكلمات توحي بالحزن لفراق المحبوبة غير القادر على نسيانها من شدة جمالها، قائلا: "أعشقوا الوحدة فلا أحد يدوم، كل الألم فيا ولا قادر أتألم، ارفعي شعرك عن وجهك لكي يكتمل القمر، عشقت آلام الليل كي لا أتذكر آلمك، متعة الحياة أن تبقى وحيدا".

أعربت أمنية جمعة، طلبة الصف الأول الإعدادي، مدى غضبها عن ما تم تداوله على سور المدرسة، قائلة: "أنا باقرأ اللي مكتوب على سور المدرسة كل يوم، والكلام بيتغير كل فترة في كلام وطني كويس بيتكتب ولكن الكلام العاطفي غير محبب على أسوار المدارس، عاوز يحب يروح يكتب على سور بيتهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً