اعلان

حبس نصاب حملة السيسي بالشرقية

أمرت نيابة فاقوس العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الثلاثاء، بحبس موظف، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالنصب على المواطنين وادعائه أنه المشرف العام لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الانتخابية، بعدة محافظات.

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على المتهم «أحمد.ا.د» مُقيم بفاقوس، متهم بالنصب على المواطنين وادعائه أنه المشرف العام على الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم نصب على المواطنين من خلال بثه لبعض المشاركات، التي يزعم خلالها عمله كمراقب ومشرف عام للحملة الرئاسية بمحافظات «الشرقية، الإسماعيلية، السويس، بور سعيد، دمياط، وشمال وجنوب سيناء»، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر المتهم بعض الصور الشخصية، والتي يتواجد خلال بمتحف قصر «عابدين» زاعمًا كونها داخل حديقة القصر الرئاسي، وذلك في إطار سعيه للنصب على المواطنين وجمع أموال منهم على اعتبارها تبرعهم للحملة. ضُبط المتهم وبحوزته 2 ختم بيضاوي الشكل، الأول مدون عليه شعار المجلس القومي لحقوق الإنسان، والآخر مدون عليه «أحمد درويش مدير مكتب محافظ الشرقية»، وكذا كارنيه مدون عليه «مجلس الاعتماد الدولي للدراسات والأبحاث الاقتصادية والسياسية والاستراتيجية»، والتي تبين استغلالها في النصب على المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني