اعلان

الأربعاء.. اجتماع "الصيادلة" مع مصلحة الضرائب لمناقشة "القيمة المضافة"

قال الدكتور أحمد فاروق، رئيس لجنة الضرائب بنقابة الصيادلة، إن اللجنة عقدت اجتماعًا أمس مع رؤساء لجان الضرائب بالنقابات الفرعية لمناقشة الرؤية النهائية لبروتوكول التعاون مع "مصلحة الضرائب" حول الضريبة على القيمة المضافة.

وأضاف "فارق" في بيان له اليوم، أنه اعقب الاجتماع لقاء اليوم الثلاثاء مع الدكتور محمد عبدالستار، نائب رئيس مصلحة الضرائب، بحضور الدكتور سامح المسلمانى، أمين عام نقابة صيادلة دمياط، مشيرًا إلى أن الاجتماع شهد مناقشة آخر تطورات بروتوكول التعاون المقترح بين النقابة ومصلحة الضرائب.

وأوضح "فاروق" أن اللجنة تواصلت مع كافة أطراف البروتوكول حيث تم التواصل مع مسئولى غرفة صناعة الأدوية، الدكتور محى حافظ، والدكتور محمد البهى رئيس لجنة الضرائب بالغرفة، وإرسال خطاب لما تم التواصل إليه مع المصلحة، إلى الدكتور أحمد العزبى رئيس الغرفة، بالإضافة إلى التواصل مع الدكتور محمد جلال، نائب رئيس رابطة الموزعين، وشعبة الصيدليات بالغرفة التجارية.

وأشار إلى أنه سيتم عقد اجتماع آخر، غدًا الأربعاء، مع مصلحة الضرائب بحضور ممثلين عن شعبة الصيدليات، لمناقشة النقاط النهائية لبروتوكول ضريبة القيمة المضافة تمهيدًا لتوقيعه خلال الأسابيع المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني