اعلان

"الأطباء" تعلن عن قرض لـ"أعضائها".. تعرف على التفاصيل؟

أعلنت النقابة العامة للأطباء توافر قرض الطبيب "بدون فوائد بنكية" لشباب لأطباء والطبيبات المقبلين على الزواج أو المتزوجين حديثا.

واشارت النقابة، إلى أن قيمة القرض عشرون ألف جنيه، وسيتم زيادتها مستقبلًا عند توافر الموارد الماليه للنقابة وسيتم اختيار 100 طبيب حاليا على أن يتم إقراض مائة طبيب على الأقل كل عام.

وأكدت النقابة، أن شروط القرض تأتي كالتالي: " أن يكون السن اقل من 35 عاما- مواليد 1983 وما بعدها، وأن يكون عقد الزواج أو إجراءات الكنسية ﻻتتجاوز مدتها عامين 1 مارس 2016 وما بعدها"، علي أن يتم اختيار الـ 100 طبيب الذين سيحصلون على القرض بموجب قرعة علنية بين المتقدمين الذى تنطبق عليهم الشروط.

أما عن طريقة السداد، قالت النقابة، إنه سيتم تحويل قيمة القسط الشهرى من الراتب للبنك "ويجب إنهاء اإجراءات خلال 3 شهور من تاريخ القرعة وسيتم منح الطبيب مهلة سماح شهرين قبل البدء فى السداد على أن يكون القسط الشهرى 550 جنية لمدة 38 شهرا شامل المصاريف الإدارية والدمغات.

واشترطت النقابة ضرورة سداد كامل الأقساط المتبقية عند ترك الخدمة أو اإجازة بدون مرتب، وفى حالة الوفاة او العجز الكامل فانه سيتم إسقاط باقى اأقساط وتتحملها النقابة.

وطالب النقابة أعضاءها الراغبين في الحصول على القرض تقديم طلب على النموذج المخصص لذلك بالنقابة العامة أو النقابة الفرعية، وإرفاق صورة الكارنية وصورة بطاقة الرقم القومى وصورة عقد الزواج وسداد اشتراك النقابة.

وقالت النقابة، إن فترة التقديم تبدأ من 23 فبراير 2018 وحتى 10 مارس 2018 على أن يتم تجميع الطلبات فى النقابة العامة 12 مارس 2018 ويتم إجراء القرعة يوم الجمعية العمومية 16 مارس 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-1) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للنهضة