اعلان

وردة رشوان توفيق وحسن حسني وقبلات ياسر جلال لليلى طاهر.. أبرز اللقطات في"الكاثوليكي للسينما"(صور)

تألق عدد من نجوم الفن في سماء المركز الكاثوليكي أثناء تكريمهم خلال فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ66 بحضور الأب بطرس دانيال رئيس المهرجان.

والتقطت عدسة "أهل مصر" لحظة سعادة تغمر الفنانة ليلى طاهر برفقة الفنان "ياسر جلال" يحتضنها كوالدته في مشهد عفوي لفت انتباه الحاضرين.

كما ظهر عدد من النجوم يحملون وردة أثناء تكريمهم خلال فعاليات المهرجان والتي تعتبر دليل على الحب والسلام الذي يشاركونه خلال تلك الليلة.

وفي صورة خاصة، ظهر الفنان القدير "حسن حسني" جالسا على كرسي ممسكًا بوردة، وفي يده شهادة التكريم التي نالها من المهرجان، لكن ظهرت ملامح وجهه غير سعيدة أو كأنه يتذكر ما مضى من عمره في تلك اللحظة.

بينما تقف الجميلة "ليلى علوي" تلمع على مسرح المركز الكاثوليكي تحمل وردة وجائزة التكريم التي حازت عليها بالمهرجان ترتسم على ملامحها السعادة التي عاشتها خلال بطولتها في كثير من الأعمال التي تألقت خلالها.

بينما وقف الفنان "محمود قابيل" بكل شموخ وسعادة حاملًا شهادة التكريم والجائزة والوردة وتظهر على وجهه علامات الفرح والسعادة لتكريمه هذا.

وفي صورة تملؤها السعادة والفرح، ظهر الفنان "حسن حسني" يجلس بجانب الفنان "رشوان توفيق" يغمرانهما الضحك وعلامات السعادة والفرح ترتسم على وجوههما بعد تكريمهما.

وفي ختام المهرجان التف نجوم المهرجان لالتقاط صورة تذكارية تجمع عظماء وأباطرة الفن التي ستظل شاهدة على حدث تاريخي بتكريم هؤلاء النجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض