اعلان

إيهاب جلال يعلق على فوز الزمالك على الطلائع بثلاثية

عبر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال إيهاب جلال، عقب المباراة: "الحمد لله على الأداء، أنا راضٍ عنه بشكلٍ كبير للغاية، وكل اللاعبين نفذوا المطلوب منه بشكل صحيح لذلك تحقق الفوز بنتيجة كبيرة".

وأضاف مدرب الزمالك: "تعرضت لانتقادات عديدة من قبل، ولكن راضٍ عن ما أقدمه مع الفريق الأبيض، مشيرًا أن أداء الزمالك لم يتراجع في الشوط الثاني خاصة وأن الزمالك يضغط لآخر دقيقة.

وواصل تصريحاته، بأن الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ومن الطبيعي ألا تكون مسيرة الفريق تسير بنتائج مميزة باستمرار خاصة وأن الإخفاقات أمر وارد حدوثه".

واستطرد، أن معروف يوسف وحازم إمام لاعبان كبار، ومن اللاعبين الملتزمين بالفريق، وهو أمر يريحني كثيرًا بتنفيذ التعليمات كما طلبتها وعلى أكمل وجه.

واختتم تصريحاته، أن مستبعدي الزمالك من مباراة الجيش سيخوضون مباراة ودية غدًا الأربعاء، ثم يتم بعدها تحديد القائمة المسافرة لمواجهة ولايتا ديتشا الإيثوبي، في الكونفدرالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)