اعلان

وزيرالداخلية السابق: ''مرسي قاللي 30 يونيو مش تنجح''

تواصل محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، فى إعاده محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و8 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث مكتب الإرشاد الإستماع إلى أقوال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق.

وأكد اللواء محمد إبراهيم، وزيرالداخلية السابق، أن الرئيس الأسبق محمد مرسي قام بالإتصال به، فجر يوم 1 يوليو، وسأله عن آخر أخبار مكتب الإرشاد، مضيفًا أنه أوضح أن الأمور متأزمة، وأن هناك عناصر من الإخوان تطلق النيران من داخل المقر، وتم إصابة ضابط، كما أن القوات لانستطيع الدخول للسيطرة على الموقف.

وأضاف "إبراهيم" أن مرسي طالبه بمنع ''القناصة''، ليرد من أبلغك أن الشرطة تظهر في الصورة، ويتم اتهامها بإطلاق النيران، ليرد مرسي بانفعال شديد '' متفتكرش إن 30 يونيو هاتنجح.. وسوف أحاسبكم واحد واحد''.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم الإشتراك بطريقة الإتفاق والمساعدة فى إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر، والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة لذلك، والتخطيط لإرتكاب الجريمة، وأن الموجودين بالمقر قاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش صوب المجنى عليهم، قاصدين إزهاق أرواحهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024