اعلان

"حريقة ولنشات" في احتفالية الداخلية باليوم العالمي للحماية المدنية

أقامت الإدارة العامة للحماية المدنية حفلا تحت عنوان "الحماية المدنية والمؤسسات الوطنية ضد الكوارث"، بمناسبة اليوم العالمى للحماية المدنية الموافق الأول من مارس، بحضور اللواء مجدى الشلقاني نائب مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء على عبدالمقصود مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، وعدد من قيادات الوزارة والمختصين فى مجال الحماية المدنية.

وبدأ الاحتفال بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الحماية المدنية، ثم استهل الحضور مراسم الاحتفال بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة الأبرار.

ومن جانبه نقل اللواء مجدى الشلقاني نائب مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، خلال كلمته أثناء الحفل تحيات وزير الداخلية لجميع الحضور والعاملين فى الحماية المدنية بمناسبة الإحتفال مثمنًا جهودهم فى سبيل حماية الأرواح والتصدى للكوارث.

شهد الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن دور الحماية المدنية فى المجتمع، بالإضافة إلى تفقد معرض الحماية المدنية، كما شهد الاحتفال أيضًا عرضًا عمليًا حول أبرز مهام الحماية المدنية شمل عمليات الإطفاء والتعامل مع المفرقعات والإنقاذ البرى.

وفى نهاية الحفل كرّم نائب مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة أسر الشهداء والمصابين من رجال الحماية المدنية والمميزين من الضباط والأفراد تقديرًا وعرفانًا بما قدموه من تضحيات من أجل رفعة الوطن.

جاء ذلك فى ضوء إحتفال وزارة الداخلية باليوم العالمى للحماية المدنية الموافق الأول من مارس من كل عام،، وذلك لتعزيز الثقة لدى المواطنين فى الخدمات التى تقدمها وزارة الداخلية لحماية المواطنين، وعرض قدرات ومهام إدارة الحماية المدنية التى تقدمها للمواطنين بشكل سريع وفعال، وتذكيرًا بحجم التضحيات والجهود التى يبذلها جميع العاملين بالحماية المدنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً