بعد تشيع جثمانه.. القصة الكاملة وراء ذبح سائق بالعياط

شيع أهالي قرية الدناوية التابعة لمركز العياط، جثمان السائق "أمير" بعد قيام شاب وشقيقه وأحد أقاربه بالتربص له وذبحه بسبب الخلاف على تحميل الركاب، وعدم حجز أماكن لآخرين.

وأمرت نيابة العياط بحبس "ط م أ" حاصل على بكالوريوس علوم، وشقيقة "م" طالب، و"أ م" طالب 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل سائق، كما أمرت بتحريات المباحث.

ترجع الواقعة عندما تلقى العميد عبد الحميد أبو الخير، مأمور قسم العياط، إخطارا من مستشفى العياط العام يفيد بوصول عبدالظاهر عبيده أبو هواش، وشهرته "أمير" 25 سنة سائق، جثة هامدة ومصاب بجرح قطعي في الرقبة، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد صبحي والنقيب كريم عليان معاون وبالتحرى، وتبين صحة الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه متزوج منذ 3 شهور يعمل سائق بخط المنيب برنشت دائرة المركز، وأثناء تحميل الدور، بموقف المنيب استقل شاب السيارة وقام بحجز مكان لأحد أصدقائه فرفض السائق؛ فنشبت بينهما مشادة كلامية بينهم وتطور الأمر لمشاجرة تجمع أصدقاء السائق على المشاجرة وحاولوا فضها وتعدوا على الشاب بالضرب وقاموا بإنزاله من السيارة.

وأشارت التحقيقات، إلى إن المتهم استقل سيارة أخرى وذهب إلى قريته الدناوية، واستعان بشقيقة وأحد أقاربه وتربصوا للسائق حتى عاد إلى قريته، وقاموا باستيقافه، والتعدي عليه، وبادلهم السائق الضرب بواسطة جنزير؛ فقام أحدهم بطعنة في الرقبة بسلاح أبيض "مطواة"، أدت إلى قطع بالرقبة سقط على الأرض غارقا في دمائه ولفظت أنفاسه وفر المتهمين هربا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً