اعلان

مرشح على مقعد النقيب: تنفيذ الأفكار الانتخابية أول قراراتي بعد الفوز بـ"مهندسي البحيرة"(فيديو)

أكد المهندس أحمد الشافعى، المرشح على مقعد نقيب المهندسين بمحافظة البحيرة، أن الإقبال الشديد في الجولة الحالية لاتساع ساحة المنافسة بين المرشحين، مشيرا إلى إن المجلس السابق أعطى حافز للمهندسين على خوض الانتخابات لكثرة ناشطة والخدمات التي قدمت من خلاله للمهندسين.

وأشار الشافعي في تصريحات لـ"أهل مصر"، إلى إن أول قرار بعد الفوز بمقعد النقيب مرة أخر أنه سوف يعقد اجتماعا بكافة المهندسين الذين خاضوا الانتخابات لتجميع الأفكار التي طرحت أثناء الانتخابات وتنفيذها لتقديم الخدمات المطلوبة للمهندسين على مستوى المحافظة، وعلى مستوى النقابة العامة، بالإضافة إلى إن هناك بعض القرارات الحاكمة التي سوف تظل موجودة من المجلس الماضي.

وتجرى انتخابات الإعادة على مقعد النقيب لانتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين بمحافظة البحيرة، بين المهندس أحمد الشافعي مرشح قائمة "المهندس أولا"، و"المهندس عادل رزق" مرشح قائمة "معا نصنع الفارق".

ويشرف على الانتخابات لجنة قضائية برئاسة المستشار عبد الله عبد المنصف رئيس هيئة النيابة الإدارية بالبحيرة ولجنة إشرافية برئاسة المهندس العميد هشام أبو شقه والمهندس العقيد عبد الله التحفه والمهندسة عزة إبراهيم ناجى.

وكانت انتخابات التجديد النصفى لمهندسى البحيرة قد أسفرت يوم الجمعة الماضي عن فوز كل من المهندس أيمن رزق واحمد راغب ومحمد شهاب بمقاعد شعبة الكهرباء والمهندس طارق عتمان وأحمد الوسيمى بمقاعد شعبة الميكانيكا والمهندسين وليد الشرمه وأشرف وجيه بمقعد شعبة المدني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة