اعلان

مرتضى منصور: الحجز على خزينة الزمالك "أكاذيب".. وانتظروا مفاجأة ستهز مصر

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأنه شخصيًا حرص على الجلوس مع لجنة النيابة العامة، عند تواجدهم بالنادي، ولا أساس عن طلبهم الاستعانة بقوات أمن الجيزة لتمكينهم من دخول الزمالك.

وأوضح رئيس الزمالك، أن تظاهر العمال والموظفين وأعضاء النادي والذي وصل عددهم لما يقرب من 10 ألاف شخص، لأنهم تصوروا أن اللجنة حضرت من أجل الحجز على النادي.

وأكد رئيس الزمالك، بأنه طلب منهم فك التظاهر، لأنه رجل قانون ويرفض مجرد حدوث أى احتكاك مع اللجنة التى توافدت على النادي.

وأشار مرتضى منصور، بأنه لجنة النيابة العامة طلبت بعض المستندات والاوراق ، وتم تسليمهم جميع المستندات التى ستكشف أن المجلس الماضي تحمل الكثير، ويكفى أن خزينة الزمالك متوافر بها 200 مليون جنيه.

وأكد رئيس الزمالك، أن جميع المستندات التى حصل عليها لجنة النيابة العامة تكشف صحة موقف مجلس الادارة السابق والذى لم يرتكب أى جريمة واحدة حتى يتم التحقيق معه.

وكشف رئيس الزمالك، كل ما ترد خلال الساعات الماضية من تشميع وتحريز خزينة النادي كلام لا أساس له من الصحة وشائعات مغرضة.

وأضاف مرتضى منصور، بأنه يتعرض لعده شائعات كاذبة وحملات مغرضة ولا أساس لها من الصحة، وأنه بشهادة جميع العمال والموظفين والأعضاء يستحق تمثال على ما قام به في الزمالك خلال الـ4 سنوات الماضية.

وأشار منصور بانه بعد 15 يوم ستكون هناك صفقة من العيار الثقيل للزمالك ستهز مصر بأكملها، وانه لن يرفع الراية البيضاء وسيظل يقاتل من أجل حماية النادي والحفاظ عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز