اعلان

أبرز ضحايا "الموت المفاجئ" في عالم كرة القدم (فيديو)

تتواجد ظاهرة الموت المفاجئ بين الحين والآخر في كرة القدم، لتصدم متابعيها بكافة ألوانهم وشعائرهم عندما يرون زملائهم يلقوا حتفهم بصورة مروعة، وتبقى تلك اللحظة شبحًا في مخيلتهم، ليخيم الحزن على أرجاء ملاعب الساحرة المستديرة. 

وتستعرض "أهل مصر' أبرز اللاعبين القوا بحتفهم بعالم كرة القدم:- 

 ميكلوس فيهر

شهدت الملاعب البرتغالية حادث مروع بعدما سقط اللاعب المجري ميكلوس فيهر أثناء مباراة فريقه بنفيكا أمام غيمارش، بطريقة صادمة عام 2004، أثر أزمة قلبية، ليترك الملاعب والحياة بأكملها في ريعان شبابه ب25 عامًا. 

 مارك فيفان فوي

لفظ النجم الكاميروني مارك فيفان فوي أنفاسه الأخيرة على أرض الملعب، خلال مباراة الكاميرون وكولومبيا، بنصف نهائي كأس العالم للقارات عام 2003، ليصدم العالم بهذا الخبر.

وفي ظل سخونة أجواء المباراة والمنافسة الشديدة، سقط فيفان بشكل مفاجئ، بعد اصابته بنوبة قلبية، وفشل الأطباء في محاولة تداركها ليترك عالم كرة القدم على ميدانه، عن عمر يناهز 28 عامًا. 

 دانييل خاركي

كانت الصدمة هذه المرة من أراض الأندلس، تحديدًا في اقليم كتالونيا، بعدما فارق دانييل خاركي، لاعب إسبانيول الحياة، عن عمر 26 عامًا، وذلك خلال أحد تدريبات الفريق في إيطاليا، استعدادا لبداية الموسم في الليجا الإسبانية. 

وفي لقطة انسانية حرص النجم الإسباني الشهير أندريس إنييستا، لاعب برشلونة، إلى تخليد ذكراه بنهائي كأس العالم، عندما سجل هدف الفوز للاروخا في الطواحين الهولندية، وكان يرتدي قميص أبيض مكتوب عليه "دانييل خاركي ستظل معنا".محمد عبدالوهاب

شهدت الملاعب المصرية أيضًا ظاهرة وفاة اللاعبين بصورة مفاجئة، وكان الظهير الأيسر محمد عبدالوهاب، لاعب النادي الأهلي، عندما تلفظ أنفاسه الأخيرة بعدما توقف قلبه خلال تدريبات المارد الأحمر عام 2006، ليترك العالم بعمر 22 عامًا.

دافيدي أستوري

اليوم، تلقت الكرة الإيطالية خبرًا مفزعًا، بعدما فارق الإيطالي دافيد أستوري العالم بصورة مفاجئة، عندما عثروا عليه ميتًا في غرفته بفندق الفريق، قبل ساعات من مباراة فريقه أمام أودينيذي بالدوري، ليفارق قائد الفيولا العالم عن عمر يناهز 31 عامًا، وتستمر سلسلة الموت المفاجئ بكرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً