اعلان

دينا ترفع راية الرقص الشرقى فى اليابان ( فيديو)

أهل مصر

لم تكتفِ دينا عن تعليم الرقص الشرقي للمصريات والعربيات، فعشقها للرقص جعلها تسافر إلى إلى اليابان لنشر الفنون المصرية التي أبهرت العالم ويقبل عليها الأجانب لتعلمها.

حيث نشرت الراقصة الاستعراضية "دينا" مقطع فيديو أثناء تدريبها لمجموعة كبيرة من الفتيات على الرقص الشرقي في اليابان، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وفي سياق متصل، تواصل "دينا" تصوير مسلسل "نسر الصعيد" ومسلسل "رحيم" المقرر عرضهم خلال السباق الرمضاني المقبل، ومن المقرر الانتهاء من المشاهد الأخيرة خلال الفترة المقبلة.

ويشارك بطولة مسلسل "نسر الصعيد" النجم محمد رمضان، التونسية درة، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، سلوى خطاب، عايدة رياض، سيد رجب، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

كما يشارك بطولة مسلسل "رحيم" الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، محمد رياض، حسن حسني، دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية.

Workshop in #Japan A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on Mar 4, 2018 at 6:02am PST

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً