مجلس النواب يدعم مرتضى منصور في أزمة نادي الزمالك (فيديو)

حرصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على الإشادة بمواقف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ودوره في النهوض والارتقاء بالقلعة البيضاء، خلال السنوات الأخيرة، منذ تولية إدارة النادي.

وأكد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن مرتضى منصور من أنقى الشخصيات التي من الممكن التعامل معها، ويتسم بالشفافية والنزاهة ويحترم القانون ومن المستحيل أن يرتكب أي مخالفات قانونية، خاصة وأنه رجل قانون في المقام الأول والأخير على حد وصفه.

وأشار فرج عامر، أن مرتضى منصور، أنقذ النادي من مشاكل وأزمات لا حصر لها، والكل يشهد بالطفرة والنهضة الإنشائية والرياضية في الزمالك، والتي جعلته في مكانة الأندية العالمية.

وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن رئيس الزمالك، تعامل بموقف النبلاء خلال الجلسة التي جمعته أمس الأحد، بخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في مجلس النواب، وهو ما يكشف الشخصية الطيبة التي يتعامل مرتضى منصور، رغم الأزمة التي تعرض لها ناديه خلال الأيام الماضية.

وكشف عامر، بأن رئيس الزمالك ساهم في توفير سيولة مالية كبيرة للنادي ولم تتحقق في عهد مجالس الإدارات السابقة، وهو ما جعله يدعم مختلف الألعاب داخل النادي لعودة الزمالك منافسًا في جميع الألعاب، بخلاف الثورة الإنشائية.

ووجه فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، شكره لرئيس الوزراء على تدخله السريع واحتواء الموقف وتقديره لمكانه القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً