رسالة شكر لمحافظ سوهاج لحله أزمة نقل جثامين العاملين بالخارج للمحافظة

وجه أبناء محافظة سوهاج، العاملون بالمملكة العربية السعودية، رسالة شكر وتقدير إلى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، لتواصله وسعيه لحل مشكلة نقل الجثامين مباشرة من الدول العربية إلى مطار سوهاج الدولي، وقاموا بإرسال هذا الشكر للسفير المصري بالسعودية والقنصل العام في جدة والقنصل المصري بالرياض.

وستطاع "عبد المنعم" إنهاء أزمة نقل الجثامين إلى مطار سوهاج الدولي مباشرة، والتي كانت تعد من أهم مطالب أبناء سوهاج العاملين بالخارج.

وتعامل المحافظ مع المشكلة مباشرة وتواصل مع كافة الجهات واستطاع في النهاية تحقيق حلم أبناء سوهاج ، وأصبح المطار يستقبل الجثامين من كافة الدول العربية مباشرة بل وصل الأمر إلى إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بذلك من حجر صحي وجمارك وجوازات بإشراف إدارة العمليات وأمن الطيران المدني بالمطار، بالإضافة إلى إمكانية نقل الجثامين بسيارات مجهزة من المطار إلى المراكز والقرى داخل المحافظة كما حدث بالأمس.

واستقبل مطار سوهاج فجر أمس الاثنين الموافق الخامس من مارس الساعة الخامسة والنصف صباحا، على متن طائرة الخطوط الجوية الكويتية، رحلة رقمQ 9 341 حيث كانت تحمل جثمان المتوفي أحمد محمد أحمد عبد الغني، من قرية المشاودة الغربية – مركز جرجا، وتم إنهاء كافة الإجراءات عقب وصول الجثمان إلى المطار، وتم نقل الجثمان بسيارة مجهزة الى مسقط رأسه.

وقد أشاد السيد المحافظ بمجهودات العاملين بمطار سوهاج الدولي، وعلى رأسهم اللواء هاني عبد الحميد مدير المطار لسرعته الشديدة في إنهاء إجراءات تسليم الجثمان في أقل من ساعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً