اعلان

الجارحي: نتعهد بتنظيم يليق بالأهلي ومكانته التاريخية

وجه محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات، التي انطلقت اليوم الثلاثاء وتستمر حتى 16 من مارس الحالي، التحية في كلمته بافتتاح بطولة إفريقيا للطائرة للدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي، وإلى رؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

وأضاف الجارحي: «نرحب بكم في مصر العزيزة في قلبها النابض: النادي الأهلي.. نادي القرن في إفريقيا».

وأوضح: «إنه لمن دواعي السرور أن يستضيف نادينا العريق، هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة: البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات، وبمشاركة كوكبة من الأندية الإفريقية الشقيقة التي حرصت على التنافس الشريف على أرض مصر الغالية».

وأشار إلى أن استضافة النادي الأهلي لهذا الحدث الرياضي يعكس، وبكل تأكيد، الثقة الكبيرة التي يتمتع بها النادي الأهلي لدى مسئولي الاتحاد الإفريقي، ويترجم العلاقة المتميزة والتعاون المثمر بين الطرفين.

وأكد أن إقامة هذه البطولة على أرض الكنانة تبعث برسالة للجميع، أن مصر كانت وستظل بلد الأمن والأمان، والحضن الدافئ لكل أشقائها الأفارقة والعرب.

وأوضح: «في هذه المناسبة وانطلاقًا من مسئوليتنا تجاه نادينا الحبيب وجماهيرنا الوفية، نتعهد أمامكم بتنظيم رائع، وبطولة ناجحة، بإذن الله، تليق بالنادي الأهلي ومكانته التاريخية».

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة: «مرة ثانية نرحب بكل الأشقاء ونتمنى لهم إقامة سعيدة في بلدهم الثاني مصر.. ومنافسة شريفة بين كل الفرق في إطار الروح الرياضية».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً