اعلان

نصر سالم: إعدام مستوردي ومصنعي المتفجرات قرار صائب

علق اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الأسبق، اليوم الأربعاء، علي قرار البرلمان؛ بشأن إعدام مستوردي ومصنعي المتفجرات، أنه قرار صائب جاء في وقته الصحيح.

وأوضح" سالم"، في تصريح خاص ل"أهل مصر"، أن هذا القرار يعد تطبيقا لشرع الله؛ حيث أن الشرع يقر بإعدام مرتكبي الجرائم الإرهابيه والأشخاص التي تعتنق الأفكار التكفريه، والذين يرهبون الناس ويسلبون حقهم في الأمان، والمعتدين على الأطفال في المدارس والمسحيين في الكنائس، منوهًا أنه بمثابة ردع لهم، لعدم ارتكاب مثل هذه الأفعال.

وأكد"سالم"، أنه يجب على كل الشعب المصري نبذ التفرقة، وأن يكونوا يدًا واحد في مواجهة أهل الشر، وأن يتحمل كل منهم المسؤليه.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس النواب المصري، وافق بشكل نهائي، خلال جلسته العامة، أمس، برئاسة الدكتور على عبد العال، على مشروع الحكومة لتعديل قانون العقوبات وتغليظ عقوبة حائزى ومستوردى ومصنعى المواد المتفجرة، بشكل نهائى، بعد التصويت وقوفًا.

ووفقًا لمشروع قانون الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر برقم 58 لسنة 1937؛ فإن عقوبة مستوردى ومصطنعى وحائزى المفرقعات والمواد المتفجرة؛ هي الإعدام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً