اعلان

وفد من "أصدقاء مرضى الجذام" يزور الأقصر (صور)

وصل إلى محافظة الأقصر وفدا من جمعية أصدقاء "مرضى الجذام" التى تنظم قافلة لخدمة المرضى من أبناء المحافظة، ويستمر عمل القافلة اليوم وغدًا بمستشفى الأقصر العام، وعيادة الجلدية الكائنة خلف مستشفى إسنا، وذلك بهدف المساهمة فيب توفير الدعم اللازم للمرضى فى إطار التعاون المستمر مع منظمات المجتمع المدنى فى كافة المجالات الخدمية.

وأشار أحمد جلال، المنسق العام للقافلة، أن الجمعية قامت اليوم بتوزيع عدد من المستلزمات الطبية والمساعدات الإنسانية اللازمة لرعاية مرضى الجذام، منوهًا إلى أنه تم الإشراف على توزيع هذه المستلزمات والمساعدات تنفيذًا لتوجيهات المحافظ لتسهيل هذه المهمة الإنسانية من الدرجة الأولى.

وأضاف جلال، أن الجمعية وفرت دعمًا شمل مساعدات عينية وغذائية وطبية مثل مجموعة أدوية، وأجهزة ذبذبات لازمة للعلاج الطبيعي للمرضى، وشمع طبي وزيت برافين وجلسرين، وأدوية الكورتيزون والمضادات الحيوية والفيتامينات والمقويات ومستلزمات تنظيف وتعقيم للعيادة وغيرها من المستلزمات المتنوعة.

وضم فريق العمل المسئول بالجمعية كل من نيللي صادق، وفاء مراد، رفعت العربي، أمير حسن السروجي، أحمد جابر بدر الدين، محمد سامي، أحمد جلال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)