اعلان

بالطبل والمزمار.. انطلاق أولى فعاليات مؤتمر دعم مصر بجامعة أسيوط (صور)

انطلق، منذ قليل، فعاليات مؤتمر دعم مصر بجامعة أسيوط، الذى ينظمه ائتلاف دعم مصر على هامش افتتاح مقر الائتلاف بأسيوط لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لترشحه لفترة رئاسية ثانية.

بدأ المؤتمر بالطبل والمزمار البلدى ثم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم من القرآن الكريم تلاها دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الجيش والشرطة.

وحضر المؤتمر محمد السويدى رئيس الائتلاف ومجدى راشد الأمين العام بالائتلاف طاهر أبوزيد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر محمد على يوسف ومحمد فهمى صالح مسؤول الدعم بأسيوط والقس شنودة وديع والشيخ أحمد كمال حسين أبو المكارم الأمين العام المساعد لدعم ائتلاف دعم مصر.

وأكد محمد فهمي صالح مسؤول ائتلاف دعم مصر بأسيوط خلال كلمته أن أسيوط بلد الزعيم الراحل جمال عبدالناصر بخير وعلى العهد والوعد وتعلن تأييدها للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها فى الفترة الأولى، وأضاف أن الرئيس السيسى أخذ على عاتقه إنشاء المشروعات الضخمة والكبرى حتى تتبوأ مصر مكانتها بين الدول المتقدمة.

وقال على راشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر فى كلمته: "اللى يفكر فى نفسه هياخد ايه وعشان إيه يجي ويعطل نفسه تفكيره ضيق ومحدود إحنا فى فترة هتدى إيه فيها لمصر اللى فكر فى منصب يشوف الرئيس بيعمل إيه رجل يجازف بنفسه ولا ينسب هذه الحياة الى نفسه بل إلى كل المصريين".

واختتم المهندس أحمد السويدى رجل الأعمال كلمته أن السيسى قدم من الإنجازات الكثير وأن الفترة القادمة تحتاج دعمه لاستكمال باقي المشروعات وتحدي قوى الإرهاب الغاشم وأن المرور بمصر لا يكون إلا بدعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرته في الإنجازات فلا بد من النزول للتصويت من أجل مصر وتحيا مصر تحيا مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل