اعلان

شاهد.. مواقف الرئيس السيسي تجاه أسر شهداء القوات المسلحة بالندوة التثقيفية (فيديو)

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من أسماء الشهداء، أبطال القوات المسلحة، الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها، خلال الندوة التثقيفية ، بحضور، الفريق اول صدقى صبحى وقادة القوات المسلحة وعدد من أسر وأبناء شهداء القوات المسلحة، وبعض الوزراء والشخصيات العامة.

الجلوس على المقعدوصافح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبناء شهداء القوات المسلحة، وقام باصطحاب اثنين منهم للجلوس على المقعد المخصص له في الندوة التثقيفية، في حين طلبت والدة شهيد، تبلغ من العمر 100 عام، مصافحة الرئيس، ما دفع الرئيس إلى الاستجابة فورًا لطلبها وقام بتقبيل يدها.

شهيد التفجيروكرم الرئيس السيسي أسرة الرقيب أسماء، شهيد التفجير الإرهابي بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية، بينما داعب الرئيس أبناء شهداء القوات المسلحة خلال الندوة، قائلاً: "إن شاء الله هصلى العيد معاكوا".

بكاء والدة الشهيدوبكت والدة الشهيد شريف محمد عمر، شهيد العملية العسكرية بسيناء، أثناء عرض المقدم محمود علي هلال، لبطولات نجلها الشهيد، خلال الندوة، في حين حرص الرئيس على اصطحاب نجلة ونجل شهيدي للقوات المسلحة، وأجلسهم على الكرسي الخاص به.

التحية العسكريةوألقت ابنة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد محمود شعبان، التحية العسكرية عندما سمعت حديث والدتها عن بطولات الشهيد وكيف ضحى لأجل الوطن. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بس متحطهاش جنبك».. وزير التعليم: يحق للطالب اصطحاب المروحة في امتحانات الثانوية