اعلان

"برلماني":المصري يمتلك من الوعي ما يجعله داعم قوي لقيادته السياسية

النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب

أوضح النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب، أن المشهد المشرف لمشاركة المصريين فى الخارج بالانتخابات الرئاسية، يثبت أن الشعب المصرى لا يخذل بلده أبدًا.

وأكد "الكمار"، فى بيان له اليوم السبت، أن هذه الملحمة الوطنية التى تعكس التنظيم والرقي والإخلاص، ساهم فيها كل المصريين من الداخل والخارج، بداية من الاستعدادات التى تمت قبل انطلاق الانتخابات، والتسهيلات التى قدمتها وزارة الداخلية، بإرسالها بعثات لإنهاء إجراءات الرقم القومى، والمجهود الذي بذله سفراء ودبلوماسيون الخارجية، لتنظيم العملية الانتخابية، وانتهاء بـ"طوابير الناخبين" التى لم تقتصر على دولة واحدة وإنما فى جميع دول الخليج والدول الغربية.

وقال "الكمار": إن انتخابات الخارج حجر جديد فى المرحلة الثانية من بناء الدولة المصرية، وسيكمل المصريون طريقهم فى البناء بالانتخابات الداخلية المقرر لها أيام 28/27/26 مارس الجاري، والتى يتوقع أن تزداد نسبة المشاركة فيها عن الإنتخابات السابقة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الشعب المصري يمتلك من الإرادة والوعي، ما يجعله داعمًا لقيادته السياسية، حتى الانتهاء من جميع مراحل بناء واستقرار الدولة وسيظل يدًا واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً