اعلان

الأم المثالية على مستوى الجمهورية: رزقت بـ3 أبناء من كفيفي البصر وعلمت أنه اختبار من الله (صور)

تزوجت منذ 42 عاما، من عامل بمصنع الغزل والنسيج، مات وظلت بمفردها فى حياة لم تكن ميسرة لديها، رزقها الله بـ3 أبناء مصابين بكف البصر، ولكنهم ظلت يمثابى عينًا لهم في الدنيا.

هى الحاجة صباح حمزة حسنين 60 عامًا، ابنة عزبة واصف التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية والتى تم اختيارها الأم المثالية على مستوى الجمهورية.

تروي الأم المثالية قصة كفاحها قائلة :" تزوجت منذ 42 عاما وكان زوجي يدعى محمود متولى المرسى يعمل عاملا بمصنع غزل ميت غمر الا انه توفى منذ عدة أشهر"، مضيفة أن الله رزقها عقب الزواج بابنها الأكبر متولى والذى يبلغ من العمر الآن 40 عاما، ومتزوج ولديه 3 أطفال، وحاصل على ليسانس أصول دين قسم دعوة ويعمل إمامًا وخطيبًا.

وأضافت أن ابنها الثانى يدعى محمد، ويبلغ من العمر 36 سنة وخريج كلية أصول دين قسم دعوة، ويعمل إمام وخطيب ومتزوج ولديه 4 أولاد، وابنتها الصغرى تدعى فاطمه تبلغ من العمر 33 سنة، وخريجة كلية دراسات إسلاميه قسم شريعة، وتعمل مدرسة علوم شرعية إعدادى وثانوى فى معهد فتيات دنديط.

وتابعت: "حلة الكفاح بدأتها مع ابنى الأول عندما أنجبته ووجدته كفيف البصر، وذهبت للعديد من الأطباء ولم أجد له علاجًا .. ثم جاء ابنى الثانى وفوجئت بأنه كفيف أيضا، ثم ابنتى الثالثة الصغرى فاطمة والتى ولدت كفيفة أيضًا".

وأضافت: "شكرت الله على ما رزقنى به وهو الرزاق ولم ينسى أحد، وأكلمت مسيرتى بما يرضى ربنا، وأدخل الله الصلاح والإصلاح لأبنائى وتمكنت من تعليمهم وتخرجهم من الجامعات، وتمكنوا من حفظ القرآن الكريم الذى يصونهم طوال حياتهم".

كما أكدت على أن الله يختبر عبده، والصبر دائمًا هو مفتاح الفرج، موضحة أنها لم تشعر بالتعب بعد أيام عصيبة، مؤكدة على أن ربها عوضها الكثير بعد رحلة صبر طالت لسنوات كثيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها