ads
ads

إزالة 22 حالة تعدى على الأراضى الزراعية ببنها

نفذ مجلس مدينة بنها اليوم الثلاثاء، حملة إزالة مكبرة بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية، والإدارة الزراعية لإزالة التعديات على الأراضى.

وأسفرت الحملة عن إزالة 22 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بقرية جمجرة بمدينة بنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: حرس الحدود يواصل إحباط محاولات تهريب وضبط مخدرات وسلاح بقيمة 40 مليار جنيه