اعلان

داعش يواصل تهديد نجوم الكرة العالمية.. وميسي يحصل على نصيب الأسد

كتب : بكر يحيي

واصل تنظيم داعش الإرهابي، تهديداته لنجوم كرة القدم العالمية، قبل انطلاق كأس العالم 2018 بروسيا، والمقرر له خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يولية المقبل.

البداية كانت عندما استخدم التنظيم صورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما نشروا صورة له وهو يبكي دمًا داخل إحدى الأقفاص الحديدية معلقين عليها: "إنكم تقاتلون دولة لا تعرف الخسارة في ميزانها".

صورة ميسي يبكي دمًا

ظن الجميع أنها مجرد صورة أو تهديد من جماعة متطرفة، ولكن جدد تنظيم داعش تهديده لنجوم الكرة العالمية، ولكن هذه المرة مستخدمين صورة المدير الفني للمنتخب الفرنسي.

هدد تنظيم داعش الإرهابي ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بالقتل إذا ذهب لخوض مباريات كأس العالم 2018 بروسيا الصيف المقبل.

ونشر التنظيم الإرهابي صورة لديشان جالسًا مكتوفي الإيدي وبجواره شخص يصوب المسدس باتجاهه.

صورة المدير الفني لمنتخب فرنسا

ليس هذا فحسب، بل واصل التنظيم تهديداته لنجوم كرة القدم حتى طالت هذه المرة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر التنظيم صورة نيمار باكيًا وبجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، مغشيًا على وجه مرتديًا البدلة الحمراء، معلقًا عليها: "لن نعيش نستمتع بالأمن حتى نعيش في بلاد المسلمين".

صورة نيمار

لم يسلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، من تهديدات تنظيم داعش، وبنفس طريقة تهديد من سبقوه من النجوم، نشر التنظيم صورة لرونالدو راكعًا أمام أحد أعضاء التنظيم معلقين على الصورة: "كلمتنا هى ما تراه وليس ما تسمعه.. نحن في الانتظار".

صورة رونالدو

وأخيرًا، جدد التنظيم تهديداته بالتزامن مع قرب انطلاق الحدث الأكبر في عالم كرة القدم، حيث نشر صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي سبق وأن هدده التنظيم أكثر من مرة على عكس زملائه.

وظهر ميسي في الصورة مرتديًا قميص الإعدام، وبجواره أحد أفراد التنظيم قبل قطع رقبته.

صورة ميسي

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي باسم برشلونة، أن التنظيم استخدم صورة ميسي في تهديدات كأس العالم أكثر من مرة، لأنه يعتبر أحد نجوم الكرة العالمية في هذا التوقيت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل