اعلان

الأم المثالية بالقليوبية: أتممت رسالتي في الحياة وكل هدفى إن ربنا ينصر مصر

"الحمد لله أتممت رسالتي فى الحياة، وكل هدفى ربنا ينصر مصر ويحميها"، بهذه الكلمات بدأت الأم المثالية في محافظة القليوبية كلامها.

وقالت سنية عبد العظيم سيد حسانين،67 سنة، من قرية بلتان مركز طوخ، الحاصلة على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة القليوبية، إنها سعيدة جدًا لاختيارها الأم المثالية على مستوى المحافظة، مضيفة أن بناتها قدموا لها لاختيارها أم مثالية دون علمها.

وقالت الحاجة سنية: "إن زوجها توفي منذ 33 سنة، وكان يعمل في مديرية الري بطوخ وترك لها 3 بنات هم، رحاب وكانت وقتها في عمر 6 سنوات، وهبة وكانت تبلغ ثلاثة أعوام، وكنت حامل بالشهر الرابع للابنتها "شيماء".

وأضافت أن معاش زوجها فى ذلك الوقت كان 60 جنيهًا، وقررت التفرغ لتربية بناتها والوصول بهن لبر الأمان، ورفضت الزواج حيث حصلت الأولى على ليسانس آداب، والثانية علي بكالوريوس الصيدلة، والثالثة علي بكالوريوس علوم.

وقالت: "وتزوجن جميعًا وأصبح عندي من الأحفاد 11 حفيدًا هم كل حياتي وبفضل الله استطعت أن أبني بيت صغير لأسرتي بعد شراء قطعة أرض لنجتمع فيه".

وأكدت الحاجة سنية، أنها تدعو يوميًا لمصر بالنصر والعزة وأن ينصر الله رجال الجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب قائلة: "أنا بحب الرئيس السيسي لأن ربنا بعته بالخير لمصر"

واستكملت: "تكريم الرئيس هو أغلى هدية تمنيتها حتي أقابل هذا الرجل العظيم وتوجهه الشكر له باسم أمهات مصر جميعًا علي ما فيه البلاد من تقدم وأمان واستقرار".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً