اعلان

في عيد الأم| "كلنا معاك" بالبحيرة تحث السيدات بالأسواق على المشاركة في الانتخابات

دشنت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة البحيرة ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية، اليوم الأربعاء، مبادرة تحت عنوان "رمانة الميزان" لتهنئة السيدات بعيد الأم وحثهم علي المشاركة في الانتخابات الأسبوع المقبل.

ومن جانبه، قال محمد وجيه، المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة البحيرة، إن شباب وفتيات الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي بالمحافظة، أطلقوا مبادرة "رمانة الميزان"، بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الأم لتهنئة السيدات وحثهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأكد أن المستهدف من المبادرة هم السيدات بالأسواق والمناطق الشعبية لتوعيتهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، باعتبارهم الفئة الكبرى المستهدفة من جانب المحرضين علي عدم المشاركة في الانتخابات.

وأشار عادل الطنيخي، أمين الشباب بالحملة، أن السيدات والشباب هما "رمانة الميزان" في أي استحقاقات دستورية بمشاركتهم بفعالية تتغير النتائج، موضحًا أن المرأة المصرية كان لها دورا هاما في ثورة 30 يونيو بخروجها وأبنائها للميادين والشوارع عقب شعورها بالخوف خلال فترة حكم الجماعة المحظورة.

ومن جانبه، قالت أسماء ناصر، منسق الفتيات بمركز دمنهور، أن مبادرة رمانة الميزان تستهدف السيدات بمحافظة البحيرة، لتهنئتهم بعيد الأم، مشيرة أن فريق الحملة نزل للأسواق والمناطق الشعبية بمدينة دمنهور، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.

وأوضحت ناصر، أنه تم تقديم شكولاته و توزيع ورقة علي كل سيدة تحوي الانجازات التي تحققت خلال الفترة الأولي لتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي منصب رئيس الجمهورية، مؤكدة أن سيدات مصر هم رمانة الميزان في الاستحقاقات الدستورية التي تمت منذ أحداث ثورة 25 يناير.

وتابعت: أنه تم توجيه عدة رسائل للسيدات خلال تقديم التهنئة لهم بعيد الأم منها: "ادعمي مصر انتي رومانة الميزان، وصوتك هيفرق"، لافتة أن المبادرة لاقت استحسان كبير من قبل السيدات.

وأكدت ناصر، أن المبادرة ستستمر خلال الأيام المقبلة وقبل بدء الصمت الانتخابي، حيث سيتم استهداف السيدات بالمناطق الشعبية والتجمعات الكبيرة لحثهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعواتهم للحشد أمام مقرات اللجان الانتخابية ايام 26 ، 27، 28 مارس الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة