رئيس الزمالك يوسع دائرة خصومه.. أعداء مرتضى منصور يعجلون برحيله عن القلعة البيضاء

واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومه على كل من هو على خلاف معهم، حتى أن طال الهجوم مساء أمس السبت، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدلي القيعي مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

أزمة عبدالله السعيد، بعد توقيعه للزمالك قبل أن يجدد عقده مع الأهلي، أثارت جدلًا كبيرًا، ووسعت دائرة أعداء مرتضى منصور، التي دخلها محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وعدلي القيعي وتركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلي.

وعلى الرغم من أن توقيع عبدالله السعيد للزمالك، كان حديث الصباح والمساء، وأثار غضب شديد في الوسط الرياضي وبين جمهور قطبي الكرة المصرية ومسئولو الناديين، إلا أن الأزمة هدأت مرة واحدة، بعد دخول منتخبنا الوطني، في معسكر بمدينة زيورخ السويسرية.

الجميع أصبح لا يلقي بالًا لصفقة انتقال عبدالله السعيد، التي ظلت محل جدل لفترة طويلة، لينقل الجمهور تركيزه لمتابعة منتخبنا الوطني، بعد مباراته القوية أمام البرتغال، الودية، والتي يخوضها خلال معسكره الحالي، ضمن الاستعداد لكأس العالم بروسيا 2018.

وعلى الرغم من هدوء الأمور تمامًا، إلا أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انفجر بشكلٍ مفاجئ في تصريحات تليفزيونية، أمس السبت، ليهاجم عدلي القيعي ومحمود الخطيب وتركي آل شيخ، ليعيد النظر له ولأزمة السعيد مرة أخرى.

هجوم مرتضى منصور على الخطيب والقيعي، وسع دائرة أعدائه وخلافاته مع منافسيه، ليثير حالة جدلية كبيرة، لدرجة أنه له أعداء داخل مجلسه وهما هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعبدالله جورج عضو مجلس الإدارة، بالإضافة لأزمته مع وزير الرياضة خالد عبدالعزيز، الذي دائمًا ما يؤكد على زملكاويته.

ويبدو أن دخول مرتضى منصور، في صدامات مع الكثير في الفترة الماضية، سيهدد عرشه داخل نادي الزمالك، وسيسحب البساط من تحت قدميه، ليعجل برحيله عن القلعة البيضاء، في وقتٍ قريب، بسبب كل تلك العداوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً