اعلان

مسن يحمل لافتة "الجيش في الميدان وإحنا باللجان" بالمنصورة (فيديو)

حمل ابراهيم الدماصي، صاحب ٦٥ عاما، أحد أبناء مدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، لافته مدون عليها ،"جنودنا في الميدان واحنا باللجان"،، وذلك أمام المقر الانتخابي بشارع كلية الآداب.

وقال "الدماصي": "حملت اللافتة حبا فى جيشنا العظيم لأني كنت من جنود حرب ٧٣ وأعرف قيمة الجيش المصري الذى يحمى مصر، ويجب على الجميع النزول من اجل التصويت فى الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وشهد شارع كلية الآداب تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن ورجال القوات المسلحة، ومشط خبراء المفرقعات اللجان للتأكد من عدم وجود متفجرات .

ويبلغ إجمالي عدد المقارات الانتخابية على مستوى محافظة الدقهلية 983 لجنة فرعية، موزعة على 792 مقر انتخابي في 21 مركز ومدينة وحي، بينما يبلغ عدد من لهم حق الإنتخاب بالمحافظة، 4 ملايين و957 ألف صوت.

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل، اليوم الاثنين، بين كل من عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري.

وتبدأ عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً