اعلان

نقيب المعلمين بالشرقية يحث الأعضاء على النزول بالانتخابات (صور)

تفقد محسن لطفي رئيس النقابة الفرعية بالشرقية ويرافقه أعضاء هيئة مكتب النقابة الفرعية وعدد من المعلمين بعض لجان محافظة الشرقية لمتابعة سير العملية الانتخابية داخل المحافظة وذلك تنفيذا للتعليمات الصادرة من النقابة العامة برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب بتشكيل غرفة عمليات ومساعدة الناخبين.

وأشار رئيس النقابة الفرعية، إلى أن العملية الانتخابية تسير بشكل منتظم داخل لجان المحافظة وأن اقبال المعلمين للإدلاء بأصواتهم مستمر ولم يتوقف منذ الساعات الأولي لفتح لجان الانتخابات، مؤكدا ضرورة النزول للتصويت في الانتخابات.

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل، اليوم الإثنين، بين كلًا من عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسي مصطفي موسي، رئيس حزب الغد، في الفترة من 26 وحتي 28 مارس الجاري.

وبدأت عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتي التاسعة مساءً، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواته في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: مبارك أدرك في وقت مبكر أن النوايا الأمريكية تجاهه ليست حسنة