اعلان

البرلمان الكويتي يعلن تضامنه مع السعودية ضد إيران

أهل مصر

أعلن مجلس الأمة الكويتي، الأربعاء، تضامنه الكامل مع السعودية والإجراءات التي اتخذتها بعد الاعتداءات الإيرانية على سفارتها بطهران.

وقال بيان للمجلس عقب جلسة مغلقة إن "مجلس الأمة يؤكد الرفض التام لأي ممارسات أو سياسات تمس وتهدد سيادة واستقرار وأمن دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة تلك الموجهة للمملكة العربية السعودية الشقيقة، ويعرب عن التضامن الكامل وغير المحدود مع المملكة في كل إجراءاتها الهادفة إلى حماية استقرارها وأمنها".

وعقدت الجلسة في ظل مقاطعة جميع النواب الشيعة، بعد يوم من صدور أحكام بحق أفراد خلية العبدلي التي أدين معظم أفرادها إلى بالتخابر مع إيران وحزب الله للقيام بأعمال عدائية ضد الكويت.

يذكر أن سفارة السعودية في طهران وقنصليتها في مدينة مشهد، تعرضت لاعتداءات من قبل حشود إيرانية أضرمت فيهما النيران في الثاني من يناير الجاري.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً