اعلان

انتخابات الرئاسة.. مدير أمن بورسعيد للمواطنين: "نحن بجانبكم لحمايتكم"

وجه اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير أمن بورسعيد، رسالة، اليوم الثلاثاء الموافق ثانى أيام انتخابات الرئاسة، إلى أهالي المحافظة قائلًا :"انزل شارك، ولا داعي للقلق من أي شيء فنحن بجانبك لحمايتك، ولا تلتفت للشائعات التي يروجها فصيل ليس له أي قيمة".

وأكد "عبد الفتاح"، في تصريحات صحفية، أن الاستعدادات للانتخابات الرئاسية بدأت منذ فترة طويلة فور تحديد اللجان وأماكنها وعددها، لافتًا أنه تم تشكيل لجنة بمعرفة ضباط الأمن الوطني والامن العام ومياحث المديرية ومساعد مدير الامن، وتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم لتلافي كافة العيوب باللجان.

وشدد مدير الأمن علي أن الحرم الانتخابي أمن تمامًا وهماك خدمات من الشرطة جنبًا الي جنب مع رجال الجيش الثاني الميداني بمحيط اللجان، ضمن خطة تأمينها.

وشهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت أمس الاثنين، إقبالا ملحوظا من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس المنتهية ولايته، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتستمر عملية التصويت في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري، وتبدأ من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

وتبدأ عمليات فرز الأصوات بعد انتهاء اليوم الثالث، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجه انتخابات الرئاسه المصريه ٢٠١٨ في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: مبارك أدرك في وقت مبكر أن النوايا الأمريكية تجاهه ليست حسنة