اعلان

انتخابات الرئاسة 2018.. محافظ الدقهلية: انتظام العمل بجميع اللجان

واصل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، لليوم الثاني على التوالي لانتخابات الرئاسة 2018 ومن داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة، متابعة سير العمل باللجان الانتخابية بنطاق المحافظة من خلال الاتصالات المباشرة مع مسئولي غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء للاطمئنان على كافة الاجراءات المتخذة للتيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم بجميع اللجان الفرعية والعامة ومراكز الاقتراع.

وأكد المحافظ، انتظام العمل بكافه اللجان منذ الصباح وفتح اللجان في التاسعة صباحا لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم، مشيراً الى أن التأمين الكامل لكافة اللجان من خلال القوات المسلحة والشرطة بالتعاون مع الوحدات المحلية وجميع الأجهزة التنفيذية.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن هناك اتصالات مستمرة مع السادة المستشارين رؤساء وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات شمال وجنوب الدقهلية لحل أية مشكلات باللجان الانتخابية فوراً.

ومن الجدير بالذكر أن غرفة العمليات بالمحافظة تواصل عملها بحضور ممثلين من كافة الجهات المعنية لمتابعة سير العملية الانتخابية والتواصل مع كافة اللجان.

هذا وقد شهدت المحافظة إقبالا كثيفا في أول أيام انتخابات الرئاسة أمس الاثنين بجميع مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة والذين سارعوا بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

حضر متابعة سير العمل بالغرفة الرئيسية اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، القيادات الأمنية والتنفيذية أعضاء غرفه العمليات.

وشهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت أمس الاثنين، إقبالا ملحوظا من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس المنتهية ولايته، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتستمر عملية التصويت في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري، وتبدأ من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين في جداول انتخابات الرئاسة ولهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، ومن المقرر أن يدلون بأصواتهم في اللجان العامة والبالغ عددها 367 لجنة، فيما يبلغ عدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجنة انتخابية، أما المنظمات المحلية المتابعة للعملية الانتخابية فعددها 54 منظمة.

وتبدأ عمليات فرز الأصوات بعد انتهاء اليوم الثالث، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجه انتخابات الرئاسه المصريه ٢٠١٨ في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)