اعلان

انتخابات الرئاسة 2018.. محافظ قنا: لابد من مشاركة المواطنين في التصويت

حث اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، مواطني مدن ومراكز محافظة قنا، فى ثانى أيام انتخابات الرئاسة 2018، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018 وممارسة حقهم الدستوي وذلك بالذهاب إلى لجان الاقتراع المختلفة بمدن ومراكز المحافظة.

وقال الهجان، إنه علي المواطنين المشاركة بشكل فعال في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب قومي والإدلاء بأصواتهم بكل حرية وممارسة حقهم الدستوري والقانوني لإظهار الوجه الحضاري وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين في اختيار رئيسهم واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

وشهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، والتي انطلقت أمس الاثنين، إقبالا ملحوظا من الناخبين في معظم محافظات الجمهورية، لاختيار رئيس مصر من بين المرشحين عبد الفتاح السيسي، الرئيس المنتهية ولايته، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتستمر عملية التصويت في الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجاري، وتبدأ من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

وتبدأ عمليات فرز الأصوات بعد انتهاء اليوم الثالث، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجه انتخابات الرئاسه المصريه ٢٠١٨ في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)