اعلان

تفاصيل ذبح ربة منزل أمام طفلتيها في أبشواي

نجحت الأجهزة الأمنية بالفيوم فى حل لغز العثور على جثة ربة منزل بقرية عبود التابعه لمركز ابشواي ، وجار أتخاذ الأجراءات اللازمة حياله ، لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وكان مساعد وزير الداخليه ـ مدير أمن الفيوم اللواء خالد شلبي ، كلف بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد حسام فوزي مدير البحث الجنائي بالأشتراك مع المقدم على جابر مفتش مباحث مركز أبشواي والرائد محمد علاء رئيس المباحث ومعاون أول المباحث النقيب هيثم طلب بالتحري حول واقعة العثور على جثة " عفاف محمد عبدالله خميس "(23 سنه ـ ربة منزل ومقيمه عبود ابوكساه ـ أبشواي) ، مسجاه على وجهها ومرتديه كامل ملابسها ومصوغاتها الذهبية ، مع تبين ظهور إصابات حديثه بالجثة عباره عن جرح قطعي ذيحي بمؤخرة الرقبة من الجهة اليسرى وجرح بمؤخرة الرأس داخل منزل مهجور .

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهم "أيمن . م . أ . ع" (31 سنه ) عاطل ـ ومقيم كفر عبود ـ أبشواي ، والسابق اتهامه في عدد (5) قضايا سرقة وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة ماليه فكمن لها أثناء توجهها لمنزل أهلية زوجها ، وكان برفقتها طفلتيها حيث أعترض طريقها وعاجلها بالضرب بسكين ، ثم اجهز على رأسها بحجر حتى أزهق روحها وفر هاربا أمم صراخ الطفلتين .

ولم يتمكن من سرقة أي متعلقات منها خشية أفتضاح أمره ثم تخلص من السكين بإلقائها في مجرى مائي على أطراف القرية ( ولم يستدل عليها )، تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعه أيام على ذمة القضية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)